الثلاثاء، 18 يناير 2022

ماذا بعد ...بقلم : د. نور محمد

 


ماذا بعد ...
ماذا بعد الفراق اهناك لقاء
اماه يااجمل اوطان حواء
منفية انا بقوافل العراء
اشدو الياسمينة العزباء
خلف الشرفة الزرقاء
ماذا بعد......
لا ربيع يزهر في احيائنا
والشهيد يزف بساحاتنا
والأطفال أجنة بسمائنا
والرصاص يكتم اقلامنا
ورايات الاغراب بقلاعنا
ماذا بعد ....
أحللت بالسيوف دمائنا
حلمهم تطويق رقابنا
جحافل تدوي لإيخافنا
واااا معتصماه عروبتنا
واااا معتصماه عروبتنا
ماذا بعد ....
بقلم : د. نور محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....