الجمعة، 8 أكتوبر 2021

بحبك ....بقلم/هاني نبيل الفحل/ابو رنيم

 


بحبك ....
انظر في المرآة..
ليس بي وسامة
لكنك تحلفين اني اجملهم
لقد احببتك
لانك تعلمين الأوفياء
أن جمال الروح ابقى
ننظراتي لك صواريخ
تترك آثارها عليك
فتصيب النغم
و ترقص الطبول
و حبات الندى
من فمك تبدأ الحكايات
إشارة ترحيب
افتقدها كل يوم
و أتذكرها عندما
اسقط في كهوف الذكريات
و ارسمك على الجدران
رسمة بدائية
و نحن نقتسم ثمرة
و ندرك فجأة
إننا لا يمكن أن
ننفصل عن بعض
لاني احبك
........
بقلم/هاني نبيل الفحل/ابو رنيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....