الثاء...
ثلة من أنصاف عشاق
بلا أي حس أو ذوق
من اجلك كديكة تتعارك...
و انا كشجرة السُمّاق
على ارض هواك
اعيش في مأزق
اخاف اللجوء اليك
اخاف ان احترق...
اخاف الإبتعاد عنكِ
ذئاب الغاب تأكلك
فكيف مع نفسي
اتحد و اتفق...؟
ثلة من أنصاف عشاق
بلا أي حس أو ذوق
من اجلك كديكة تتعارك...
و انا كشجرة السُمّاق
على ارض هواك
اعيش في مأزق
اخاف اللجوء اليك
اخاف ان احترق...
اخاف الإبتعاد عنكِ
ذئاب الغاب تأكلك
فكيف مع نفسي
اتحد و اتفق...؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق