الاثنين، 26 فبراير 2018

من تظني ؟............. بقلم // سليمان كاااامل ..

من تظني ؟.............
بقلم // سليمان كاااامل ..
******************
قلبٌ بلا نبضٍ ولا حسّ
دمٌ يجري كماءٍ بلا لونِ
.......
أو بعض كلماتٍ أدوّنها
خلَتْ من شعورٍ ومن فنِ
........
إنّ الحرف من في يقول
ويحكي عشقي بلا ضنِ
........
ولو أنّني وعدتُك حبًّا فلا
أخلف ولايحركني بعضُ ظنِ
.......
حبّك ثابتٌ بقلبي يقــــينًا
لا تكوني كمن مسَّه جِنّي
........
ومهما تعاقبت عليّ نساءٌ
فأنت أنتِ كلّي ومنّي
.........
لا تظنّي أنّني بكثرة الحكايا
أو بعض ما تراه عينيك مُغنّي
........
أُطرِب الأسماع لكي أنال
بعض إعجاب أو بعض مَنِ
........
أو أسترزق العطف من قلبٍ
دون ما أشعر منه هذا التمني
.........
من تظني ؟ أقلب أنا بائس؟
يرجو النّجاة بنظرة وهي تهني
..........
كريم الطّباع أنا إذا لم تعلمي
وصمتي بعض أنفاسي للـتّأنّي
..........
سليمان أكبر من أن تظنّي
فيه شموخ الحبّ والعشق اللدني
..........
سليمان كاااااااامل ......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....