الاثنين، 14 ديسمبر 2020

رحمة الله عليك يا صديقي .. بقلم الشاعر .. خالد إبراهيم

 


أنا ع الشط باستناك
أقابلك. لحظة أوثانية
بدنيا. كلها. أوجاع.
كئيبة وطبعها فانية
نفادي قولي مين قساك
وهنت عليك. تعذبني؟
يا.صاحبي.دقيقة بترجاك.
فراقك خنجره صابني
كلامك. لسة. بوداني
كما. الالحان . بارددها
وكل أماأصحى م الأحلام.
. أعيد. تاني. وأنشدها
سلام من روحي على روحك
. ومهما عشت مش هانساك
ولا هانسى كلامي. معاك
ولو. هانعيش. حياة تانية
************************
رحمة الله عليك يا صديقي الخلوق صاحب الوجه المضرق البشوش الشاعر الكبير/أحمد نفادي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....