الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

حبيبي ان سألوگ عنّي ..؟؟ قل.. بقلم.. سهير الامجد

 

حبيبي ان سألوگ عنّي ..؟؟
قل..
هّي الحياه .....والحب .....والدمع
وان سألوگ عن اسمي ..؟؟
فقل..
.. اسمها يجمع ڪل معاني الزمن
وان سألوگ عن عمري..؟؟
فقل..
عمرها لايقدر بالسنين بل بساعات القدر ..
وان سألوگ عن شـڪلي ..؟؟
فقل ..
أجد في عينيها دموع البحر الحزين
وفي وجنتيها ربيع الحياه الذابله
وف هدوئ.ها سكون الحياه الدامعه
وفّي قلبها حب الطفوله الضائعه
وف دمها خفه الرياح الهادئه

وفي صدرها دفئّ الأحزان الصامته.. 
بقلم ...سهير  الامجد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....