الاثنين، 21 ديسمبر 2020

***. أشكرك***كلمات/السيد حسن. شاعر العامية.

 

***. أشكرك***
_________________
أعذرينى إذا أقتحمت صفحتك.
دون إستأذان؟
كلماتك جعلتنى أعبر جدران قلبك..
فأنا إنسان!!
مشاعرك حين تكتبين تشرح وتوصف.
فيكى البنان!!
فرأيتك عملة نادرة وقلب ملائكى.
فى هذا الزمان!!!
فأردت أن أشكرك على منحك لى.
ثقة الأمان....
فأنا لم ولن أخونك وكنت أمين.
قدر الأمكان.....
لكنك ببن ليلة وضحاها تبخرتى.و
طمستى العنوان!!!!!!!
أهذا أنا سببا فيه فإن كنت؟؟
أطلب الغفران!!!!!!¡!!!
لا تحرمينى من نافذة هى لى.
الهواء والحيوان!!!!!!!!!!!!!!
سيدتى أنتى السفينة والشراع!
بل أنتى الربان!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تلقى بى إلى الموج تتخبطنى الصخور.
فأتوه بين الشطئان.!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أستحلفكى بالله العلي لا تطيلى علي.
فروحى سريعة الذوبان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قدمت كل فرود الولاء والطاعة ولا أريد منكى.
جزاء أو شكران!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!٩
لكن تذكرى يوما قلت فيه لكى.
يوم الأمتحان يكرم المرء أو يهان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلمات/السيد حسن.
شاعر العامية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....