الاثنين، 16 نوفمبر 2020

بنبقي عادي _______ بقلم /رمضان عبدالله أحمد

 

بنبقي عادي
____________
جاني الشتا وحبك مدفيني
وهمسك يجيني.... يلاقيني
على ناره..... وفي انتظارة
والنبضه منه..... بتحييني

ياقلب طال الصبر..ولقيته
ومن طلة..لقيتني.. حبيته
ولما تغيب...ياأغلي نصيب.
يغيب عني..... سمار عيني

ومهما يطول... عنك بعادى
باول مقابله.. بنبقى عادي
وننسى الالام... باول سلام
بلمسه ايديك.. تبدا سنيني

عمره ماأثر....... فينا الفراق
بحبك ليا........ زاد الاشتياق
عايش معايا.. قدامي وورايا
لقلبي هنايا.. وحبي وحنيني
*******
بقلم /رمضان عبدالله أحمد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....