الأحد، 15 نوفمبر 2020

اميرة قلبي وحبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــتي ..!! شعر ... محمود المصري

 اميرة قلبي وحبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــتي ..!!

أما بعد .. أحبك ؛؛
وأما قبل .. أحبك ؛؛
وفي منتصف الحكاية .. أحبك ؛؛
وبين سطور الرواية .. أحبك ؛؛
وقبل الشروق وبعد الغروب .. أحبك ؛؛
وعندما أخبروني .. أنك لاحظت عيوني ؛؛
تلاحقك وتحرسك وترقيك منهم .. كنت أحبك ؛؛
وعندما أوهموني أنك لا تهتم بي ؛؛
ولا تروقك طريقتي في العشق .. تمسكت بك أكثر ؛؛
لأن حبي ليس الفعل الذي ينتظر رد الفعل ؛؛
بل لأني فعلا أحبك ؛؛
وعندما علموني كيف أكتب ومتى أكتب ولمن أكتب اخترتك
لأني لم أشعر إلا بك وبحبك ؛؛
تحملوني في البداية .. ثم تأكدوا أني لا أعرف لغة غيرك في الشعر والبلاغة ؛؛
فاستسلموا وتمموا القراءة وتأكدوا أني أحبك ؛؛
لأن بيننا جيش من المشكلات ؛؛
وحملة مستحيلات ؛؛
وسلسلة من الدروب والحروب واللعنات ؛؛
وأزمنة وعصرٌ ينتظر معجزات ؛؛
وكلما اشتدت بنا الأزمات .. أحبك ؛؛
أما بعد كل هذا ألا تستحق أن أصنع لك معجماً كل كلماته
( أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك )

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طعام‏‏، ‏نص مفاده '‏أحبك‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....