الأربعاء، 21 يناير 2026

ايه الحل..؟ للشاعر .. حسن السحماوى

 قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏قولوا لنا ايه الحل قولواننا ايه الخل فى الأزمة اللى حلت و والستين تجرى وراها سنين -مادلت دما دلت من سلوكيات الفرد والأخلاق ما خلت من ضمير تايه وتوهه فى القرار والعباد اللى اشتکت من روحها ملت بس فى الأيام ضروری انتظار والأمل فى الله فى بكرد يكون نهار لما انتصالح ونرجع للعباده والرضا من ربنا حايكون إزاده والحياة ترجع ما بينا للعمار فارس الكلمة حسر السحماو تصمیم الغنان کمال العطيوى فن عمید البوستات‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....