الأربعاء، 7 أبريل 2021

رسمتك على ألارض ..... حسان ألأمين

 قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏بدوی @SeiGaaR @SeiGaaR‏'‏

رسمتك على ألارض
لم يسبق لي أن أرسمْ
و قد يعبر الطبشور عني
في الرسم
و يعبر عن ما في داخلي
و يرسم أُماً
لِمن عن أُمه تَيَتَم
رسمتكِ على ألأرض
و أحتضنتك
و بقيت أتألم
فمنذ طفولتي
رحلتِ عني
و بدأت الحياة لي تظلُم
فكيف لي
دونكِ
على الحياة أتأقلم
يا أمي
يا دنيا انتهت
حياتي بعدها
فكيف لي دونك أتعلم؟
و كيف أتخطى الأهوال
بعدك؟؟
و من يعلمني أتكلم؟؟
انا متُ معكِ
و نهضت
حين ناداني خيالك
و بدأت في حياتي أتقدم
و عاهدت نفسي
أن ابقى على العهد
و لا أتراجع ولن أندم
فإن غَيَّبَتكِ الدنيا عني
فهذا قدري
و من آمن بقدره
في آخرته يَسلَمْ
حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....