الاثنين، 29 مارس 2021

موضوع للمناقشة...( الصداقة ) تقديم الشاعرة . أ . سناء العاجز

 

موضوع للمناقشة......اخواتى ارجو الرد......
كلما اقتربنا من الناس
أكتشفنا أن الأخلاق كالأرزاق قسمة من الله
لذلك أجعل بينك وبين الأخرين مسافة كافية
فكم من الصدمات تلقيناها من شدة الأقتراب .
الصداقة ليست محل تجارب فالصديق هو مرآتك ومن الصعب استبدالها بعد مرور سنوات على صداقتكم
.فهل ندمنا حقاً على صداقة مرت بحياتنا ؟
سناء العاجز

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....