الاثنين، 22 مارس 2021

داء ودواء .... " إبن الجبـــــــــالي " ...

 

داء ودواء
سعادة وشقاء
جحيم ونعيم
لوعة وأشتياق
توسل ورجاء
سهد وأنين ونداء
دموع تنهمر كجندول لا ينضب
تتخللها أبتسامة يخجل منها البكاء
لهفة وهيام وغرام وحنين
وقلب ينبض بأسمك
ولا يرتجي غيرك من بين النساء
تدللي تمنعي
لكن عشقي لا يقبل الشك ولا الرياء
عاهدتك وأشهدت على عهدي رب الأرض والسماء
أنني متيم حتى الفناء
فأنت لي ما مضى من عمري وما هو آت
فذاك هو نبض قلب عاشق
لكنك لم ولن تعي
معنى اللوعة والإشتياق
العشق
داء ودواء
... " إبن الجبـــــــــالي " ...
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....