الأربعاء، 10 مارس 2021

وافترقنا..>>>> بقلم .. ندى المزن..

 قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

اغرك الأثم وافترقنا..
وياحلما من الوهم خذلني..
ونقشت الوقت.. من محراب..
الآسى والحزن..
وعلى أمثان الدجى.. دحرجت أحلامي..
وأعصر جبال الريح.. في غلوائها......
وماكان الظلام للصبح سقيما.....
ومن سنابل الضوء أصنع أملي ...
وتهاطل الندى من الصبر وحراك الصدق...
على أوتار... الدجى..
إلى أعلى المدا..
ندى المزن...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....