الجمعة، 27 سبتمبر 2019

تعبنا من التعب .. بقلم .. رمضان عبد الله

تعبنا من التعب
وملينا من الملل
وسكتنا
من السكات ...

ونمنا ماارتحنا
وصحينا مافرحنا
ولا قولنا
اللي فات مات

قلوبنا غير القلوب
لابترحم
ولا بتسامح
وبتجرح المحبوب

وعيونا ماسهرت
ولا ناجت النجوم
ولا بكت
ولا في ليل قلقت
الا دقيقه يادوب

ارتحنا من الاحساسيس
وكلام قالوه مهاويس
وبابان قلوبنا اتقفلت
بالضبه والترابيس
*****
رمضان عبد الله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....