الاثنين، 27 أغسطس 2018

أنا ومراااااااتى ............بقلم .. عبد الباسط السياجي

أنا ومراااااااتى
..................
الفجر.....شقشق
عصفورى زقزق
صحيت..أطأطأ
واعدل....رقبتى
...................
بينك......وبينى
نظره......بعينى
ناحية.....يمينى
جوه.... مرايتى
...................
شفت.....المدام
قامت.....قواام
سايب لي...كام
رفعت..حرارتى
..................
لاجل....الفلوس
تجرح....تدوس
صبحت.كابوس
فقعت....مرارتى
..................
تصرخ تهاااااتى
تجيب حماااتى
ليه يا حيااااتى
جرحت كرامتى
..................
اصبر.....وادادى
أم ...ولااااااادى
علىإيدها عادى
حتكون نهايتى
...................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....