الأحد، 12 أغسطس 2018

((((((((((الصمت )))))))))) ومضه،،، بقلم انهار سلسبيل

((((((((((الصمت ))))))))))
سمعتها وتذوي بقلبي صداها
اعيشها بصمت خوفا أن تراها
اتعذب بصمتي واقولها مره
إنني اعيشك كل لحظة بصداها
الحب لاشروط له بعشقنا
والصمت نارا اكوتني بلظاها
فلا تقسى وكن رحيماً روحي كفاها
ماذاقت من ذكراك إعجازا
واليوم اقولها ماكل نفساً
تحصد آمالها ومبتغاها
ومضه،،، بقلم انهار سلسبيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....