الخميس، 20 فبراير 2025

/حيرة هواك ....الشاعرة الغنائية / قيثارةالشعرالعربي د. إحسان ابراهيم (د.نادية ابراهيم)

 


كلماتي /حيرة هواك ..... من ديواني كمنجاتي
مابين الشك والغيرة
الاقي قلبي زاد حيرة
معذبني الهوي وياك
_______________^
تروح وتغيب عني
من غير ما حتي تطمني
واعمل ايه لعذابي معاك
________________^
ياخاطف النوم من عيني
بعدك والله على عيني
من بختي الهوان اهواك
_________________^
ولماتغيب تلاقيني
حنيني اليك موديني
ومخبي دمعة من عيني
اروح لماضي فايته هناك
__________________^
بذكري جميلة من ماضي
شالت همسات وانا راضي
واخرة عذابي معاك
___________________^
تعالي قولها دة المرة
بحبك قولها لو مرة
بلاش تخبي معاك
ذكراك
__________________^
وسرك هبقي انا شايلاه
مابين القلب والدقات
خلاص سلم بقي قلبك
وروح وهات العذاب لهواك
___________________^
تعال واسرق الدقات
وسيب قلبي انا حباك
مابين الشك والغيرة
الاقي قلبي زاد حيرة
تعال رجع الدقات
_________________/^
كلماتي ...حيرة هواك...بقلمي ...الشاعرة الغنائية / قيثارةالشعرالعربي
د. إحسان ابراهيم (د.نادية ابراهيم)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....