الأحد، 12 مايو 2019

///أديش في عنا ذنوب/// بقلم .. إنشاد حسام أبو سيف

///أديش في عنا ذنوب///
أديش في عنا ذنوب
ياصاحبي يالله نتوب
برمضان السنه
ننسى هالدني
و بالتوبة نرجع
لعلام الغيوب..

صرلي شي كام سنه
عم شاكل هالجيران
عايش وحدي سلطان
ماعندي أحباب
مابسأل ع حدا
لابعطي مسكين
ولامحتاج وحزين
مسكر هالأبواب
وناسي خالق هالكون
هو العاطي المجيب

صرلي شي كام سنه
عم اهجر رمضان
بعيد عن القرآن
باللهو مشغول...
وأناعيني ع الرضى
والرضى من الرحمن
ياربي اجعلني اكون
عبدك وعم قول...
إلهي ياستار العيوب
تغفر لي الذنوب....
كلمات عبد القادرمدنية
إنشاد حسام أبو سيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....