الخميس، 30 مايو 2019

ليه الغرور والكبر..!!...كلماتى...عادل داود عسكر....

ليه الغرور والكبر...كلماتى...عادل داود عسكر....
ليه...الكبر والغرور مهما هتعلى..انت......مخلوق.من طين.
دنيا مش ديمالك.هتعيش سنه سنتين.او................سنين
نهايتك محتومه.لاانت من نار ولامن نور.ولا من المخلدين
ولما طلب الخالق من الشيطان يُسجد قلهُ انا من المكرمين

خَلقت آدم من طين وخلقتنى من نار.وكان من المغرورين
التقوى رضا بالقليل والعمل. بالتنزيل.ومهابة رب العالمين
كلنا لآدم وآدم من تراب.وفيه حساب .هتروح منه.....فين
الظلم جُرم..عقابه شديد.والمُصر.على ظلمه من الشياطين
الدنيا بحلوها بمرها هتعدى.والاخلاق والتواضع من الدين
والهادى مُحمد بُعث ليُتمم مكارم الاخلاق.رسول.....أمين
علمنا الحكمه والتواضع والسماحه.ونكون.ديما.متواضعين
صلاةً.وسلاماً.عليك نبى الرحمة.ياخير واشرف الساجدين
كنت الهداية.والبداية.ونورا .يضئ.الكون وطريق السالكين
اللهم بارك لنا فى حياتنا وارحمنا.واجعلنا لك.من الخاشعين
لاتجعلنا مغرورين ولا ظالمين.نحن نخافك....ولك عابدين
كلماتى.....عادل داود.عسكر.....

التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....