الأحد، 2 ديسمبر 2018

كان نفسى ..! بقلم .. بتول عبد المعز

كان نفسى أكون عشك
وغطايا من فرشك
رمشى طبق رمشك
راح تنسى مين غشك
ليه الأسى بيسود

لو كنت تهوانى
طب ليه بتسلانى
طيف الهوى جانى
يحى لى وجدانى
وإنت عليه موعود

يا هل ترى الأيام
ح تجينا بالأحلام
نمحى بإيدنا ظلام
سابح مع الأوهام
صابب علينا رعود

يادنيتى غريبة
مليانة بالريبة
كنت لى حبيبة
وكان هناك طيبة
أصبحت قول مردود

وأنا فى الحياة وحدى
بتلقى أنا وعدى
أسقى الهوى شهدى
وأستنى أنا سعدى
ونحقق المقصود

سهران هنا ليلاتى
راضى بحياتى
نكرانى عن ذاتى
خوفى لذلاتى
تكوينى بالمرصود
#بتول عبد المعز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....