السبت، 22 ديسمبر 2018

سحابة عابرة ؟؟!! -----

سحابة عابرة ؟؟!!
-----
بتقولي انك مجرد عابرة

ذي سحابة مع الوقت هتفوت
طيب لما انتي كدة خابرة
لية خلتيني احبك موت
---
لية تخليني كل يوم
اسهر واعد كتير نجوم
وبعد كل دة تروحي مني
ومش عايزة اعتب والوم
-----
عمري ماكنت ناقص هموم

حتى شمسي حاضنة الغيوم
ونهاري تاية بين الليالي
واصبر نفسي واقول مقسوم
------
كلمات / نادر ابو هيكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....