السبت، 29 ديسمبر 2018

من آجلك .. ... " إبن الجبـــــــــــالي " ...


من آجلك
تعلمت كتابة الحروف باسمك
من آجلك
عزفت لحن العشق لعينيك

وزينت يومي بابتسامة ثغرك
وأخذت الدفء من أنفاسك وعطرك
ليروي ظمأ عمري
تعانقني أنغام العشاق حينما
أذكر أسمك
يا من تتوق الروح لقربك
من آجلك
جري دمعي وسهرت ليلي
واغتالني الحنين وبكت عيني
من آجلك
وهبتك قلبي وروحي وكل مشاعري
وعهدي
من آجلك
عشق عذاب العشق وضجيج الشوق
من آجلك
وتبتغين الرحيل ؟
فكيف أحيا بعدك ؟
أحببت الحب لأنه أنت
... " إبن الجبـــــــــــالي " ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....