الأحد، 30 ديسمبر 2018

ماذا لو ...! بقلم .. عادل كحك

ماذا لو لم يأت عامي .. ..
ماذا لو عدت إلى الألف من العمر ..
و لا ياء يلوح أمامي ..
و لا تلك الأوجاع ..
و تباريح ضياع ..
و صراخ ضباع ..
و فقد أماني ..
و لهيب كياني ..
و حماقات جناني ..
و حياء بناني ..
و الهذيان ..
و القهوة عاندها الفنجان ..
و براكين الأركان ..
كيف سأقوى هذا !
كيف سأحيا و لماذا !
إذا لم يأت العام ..
و تضيع الأحلام ..
و الحسرات بقلبي تصبح أكوام ..
يا عام تعال
أنقذ في ذاتي الآمال
حررني ..
أكرمني ..
لقدومك سأشعلني ..
و أنتفض لنبدأ
و صراخ الأنات ستهدأ
و أدون حرفا مختلفا يبهرني ..

عادل كحك
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....