الاثنين، 24 ديسمبر 2018

ساعة التلاقى ......شعر .. ......احلام ...!!!

ساعة التلاقى ......
اسعد قلبى بشوق يهواك . .
اصل نفسى اعيش فى همسك ..
انشد الموال وأغنى ....
واحتمى فى وصال لقاك ..

لحن صوتك بيشاغلنى ..
روحى سارحه جوه منك . .
تنادى عليك وتقوالك ..
حبيب العمر ما فى بعدك ..
ولما تغيب عنى ثوانى ..
روحك تملى ملاحقنى ....
بهمس شوقى وحنينى...
يحلو لليلى ونهارى ..
والحنين ياخد ...ويدى ...
صورتك الحلوه تلازمنى ..
تشبه القمر في لليله طلته ....
......احلام ...!!!

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....