الجمعة، 28 ديسمبر 2018

بتحبني ...! .. شعر .م. بتول عبد المعز ..

بتحبني
طب ضمنى وبلاش عناد
إنت إللى ضلك شدنى
رغم البعاد
وبقينا فى ليل الهوى

ننسى السهاد
ح تقولى كلمة تهزنى
وتردنى
لسنين رماد
كانت وكان منها الأمل
فى الارتداد
وبهمسك الشادى النبيل
نلت المنى والحب زاد
ياحلم عمرى إللى اتبنى
عشقتك أنا
وسهرت ليلى أنتظر
لما ظهر نجم البلاد
حسيت كأنى منه أنا
على ميعاد
وبشوقى سلمت عليه
وكانت ايديه فيها الدفا
وعينيه دى لحن من الوفا
ولما حنينى منه اكتفى
نلت المراد
بتحبنى
#بتول عبد المعز

أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
تعليق
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....