الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

((((((((فراق))))))))بقلم.... انهار سلسبيل

((((((((فراق))))))))
اين انت مني ياانت
طال البعاد وزداد الصمت
خاب ظني عندما اخفقت

وهبتك قلبي بعشقك امنت
خاب املي حينما لي فارقت
صدمت حين لقلبي غدرت
تملكت الروح والفؤاد طعنت
والآن اعيش الماضي وله استسلمت
بالحاضر لا ابالي لقسوة ماعانيت
لن اكرهك مهما بي فعلت
كفاني اني على الله توكلت
ولك السعاده بصدق دعوت
وقلبي اغلقته بمآ احببت
ساصون ذكرى حبك طالما عشت
لن اعود اليك ولك سامحت
فطهارة الحب السماح مهما غدرت
والان اقولها بقدر ماتالمت
وداعا ياقلب احتويته بصدق وبي غدرت
بقلم.... انهار سلسبيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....