الاثنين، 17 سبتمبر 2018

لا تسألنى لماذا أحبك؟ الشاعرة .. #بتول عبد المعز

لا تسألنى لماذا أحبك؟
فعند الوصل تكتمل المعانى
ونعرف بأننا ما زلنا نعشق
وأن الحب عنوان الأمانى
ياسائلى فإنى بشوق أغنى
والحب عندى مكتمل الحنان
وإننى لمنه أمنى
قلبى جادة الوصل بالجنان
فيها نحيا على الود دوما
ومنها تذوب كل المعانى

لا تسألنى لماذا أحبك؟
فقد أعيتنى الوحشة الظلماء
وإنى مازلت بعهد
يستقر الشوق فى قلب العناء
وإننى ما زلت أذكر
حديثنا الوردى صبحا ومساء
إن الحياة دون وصلك تفنى
والحب يسكن وجده حلم البقاء
فلا تسلنى لماذا أحبك؟
قد عرفت الحب عند طلعة الضياء
#بتول عبد المعز

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....