الخميس، 20 سبتمبر 2018

آن الأوان ..........بقلم د. ملك محمود الأصفر

آن الأوان
....................
يا ظلمة الليل ألا فانجلي
كي ينمو العشب كما المخمل
كي يصدح الطير على غصنه
ويومئ القمح إلى المنجل
.................
متى يضوع العطر من زهرنا
وتزدهي الأصقاع بالسنبل
متى يعود صبحنا مشرقا
يمحو سواد الليل بالمشعل
................
فيا نسيم الصبح أقبل على
موطني والعب مع الجدول
ثم انثر الحب على أرضنا
كي تدفع الناس إلى الأفضل
................
آن الأوان أن يزول العنا
كي يبزغ الفجر بنور جلي
آن الأوان أن يعود لنا
العقل ويصفو نغم البلبل
................................
بقلمي
د. ملك محمود الأصفر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....