الأحد، 17 ديسمبر 2023

لا تبكي ....الشاعر/إبراهيم شبل

 قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏غرفة أخبار‏، و‏الحائط الغربي‏‏‏ و‏نص‏‏

لا تبكي ....
لاتطفئ يازهور الدار
قلبي بقلبك داحكايه
لسه هيبتدى المشوار
وضحكتك ليا دوايه
علشانك قلبي مغوار
هيعلي بصوتك غنايه
بحبك يا زهور النوار
عطرك بالعشق روايه
لا تبكي يا ورود الدار
الله شاهد في سمايا
ولا يهمك فعل الغدار
بدمي راح أرفع رايه
وقلبي سارح كالأنفار
بيشوفك نور بالمرايا
فلاتبكي يابنات الدار
وفدائي والجنة هنايا
الشاعر/إبراهيم شبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....