الأحد، 17 ديسمبر 2023

.قولت للسما كفاية ... عصام_قابيل

 قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏كسوف‏‏

من ديوان يادنيا عيب الصادر في ٢٠١٨
ياحزن لاأبدلك لو السما تمطر احباب
************************
...قولت للسما كفاية
ماتمطريش حبايب
ظهري قطمته طعنات الأحباب
وغدرهم بقى ليا حكاية
وآه من غدر القرايب
وكيف تآمن سكاكين الاجناب
وجحود يألف رواية
وشفت الويل وعجايب
ولاعادش مستحمل عتاب
خلوا الهم صار غاية
بعد مادُقت المصايب
شحنت صبري وقفلت الباب
ونهيت قصتهم معايا
والحاضر فيهم غايب
ولا عدتش أستنى أحباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....