الاثنين، 11 فبراير 2019

جفت ينابيع الغرام ..! شعر .. بتول العتربي

جفت ينابيع الغرام
وازدرى منى الكلام
ولكم وددت أننى
ماكنت يوما نلتقى
عينى تأن وخافقى

أمسى يضام
قلبى انفطر
انشق عن ثوب الهيام
يالائمى
ما عدت يوما لى تعى
أنت معى
لم تلق تباريح الخصام
كنت المتيم فى الهوى
كانت لي
أجمل عروس
يستطاب منها النظر
كانت كنور يبرق
فى جنح الظلام
فاضت أساريرى بها
وتعلقت روحى
بمعسول الكلام
وهى كحية تلتوى
وتكبل القلب وتسرق وجده
حتى ترانى دمية
لعبت بها
ألقتها فى جب
وراحت تشتكى عيش الكرام
أنا لن أبالى وإننى
سأنال يوما أمرها
وستحتمى من خوفها
وسترتجى منى السماح
وعندها
لن ينفع الندم المغلف بالهوى
أنا لن أباع لن أشترى
ولن يكون منى الوئام
بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....