الاثنين، 18 فبراير 2019

أدين بالولاء ***********بقلمي الاديب عبد الستار الزهيري

أدين بالولاء
***********
أيتها الخفية

لا تأتيني كسرابٍ
أو حلم عقاب
بل تعالي وأحسني
المآب
سأتبعكِ
وأن كان هناك ريحا
وضباب
شوقي لكِ
يدعيني للأقتراب
آلا تذكرين
كم كنا توددا
وأصحاب
لن أتنازل عنكِ
وأن يلفكِ القدر
بأعلى السحاب
سأخفيكِ بين
السطور ولن
أظهركِ في
خطاب
وأن أكتويت فيكُ
فذلك أجمل عقاب
أستدرجتكِ خيالا
أودعتكِ بين
طيات صمتي
كي لا يراكِ
حتى الأصحاب
لا زلت بين
السطور أكتبكِ
وبين الأحرف
أجدكِ حقيقة
لا سراب
لِمَ البعاد فدعينا
نحسن العود
والأياب
لا زلت لكِ
أدين بالولاء
فتعالي أحضنكِ
فلن أجعل للغائب
عقاب
بقلمي
الاديب عبد الستار الزهيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....