الأربعاء، 20 فبراير 2019

اشتياق اللقا ...... !! شعر .. إقبال النشار

يامجيري من هوي
بين اوصالي
حنين واشتياق
ما الكون بعدك ياترى؟ ؟؟
درب طويل والأسى

يجتاح قلبى والرؤى
وانا واشواقى هنا
والذكريات تشدنى
وأسير وحدى فى دربى
فى طريق موحش والأحزان
خلفى ولا أرى إلا أنت يانور
الدنا! !!!!!!!!!!!!!!
أيا ليل !!!!!!!
أيا قلبى الم تهمس لة
أن قلبى مازال ينبض
خفاقا فى اللقا
وادير ظهرى ف ربما
أحيا حياتى كالبشر
فأنا لا سلطة لى على
القدر! !!!!!!!!!
ولا أملك الحق إلا اشتياق
اللقا !!!!!!!!!!!!!؟
إقبال النشار
عرض مزيد من التفاعلات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....