الاثنين، 25 فبراير 2019

بان غشك ،،،،،،،،،،،،،،،،الشاعر والمؤلف....مجدي العجيمي

العجيمي مجدي

بان غشك
،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،
وانتي معايه.....كنت علي عمايه
بان غشك علي وشك
علامات من جوه الغلاف مكتوب
القلب مات حب في الماضي
............حكم حاكم جلاد وقاضي
مواجع الماضي مش راجع
...................القلب انحصر...اتكسر
وايه يفيد العتاب ساب اسر
................من جوه كوابيس احلام
كلام في كلام جمايل
............قلبي موجوع...من الدموع
الدمعه من فوق الخد
...................انا مين
القلب حزين اتهد
............كنت...عايش حب مغشوش
جراح راح....ما بين الوشوش
...........جه لحدي طالب ودي
.............ورسم قلبي ابتسم
..........................سلمت ليه
.........شويه بانت الحقيقه
..............حيه..لدغة ايديا
...................رحلة نسيان
.......انسان بدون عنوان
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،احساس
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،شاعر
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،-عاشق
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،حضرتك
من روائع...وابداع
الشاعر والمؤلف....مجدي العجيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....