زلت لسان جرحا ....
اما زلت عندي رجاء..
ان اكسر أغلال..
الخوف من الأعداء
قد يبكي السكنون
يوم علي ضياع البلاد
ويطول نواحهم بعد ان
وقع شر البلاء..
من يتقبل العزاء في
أرض الأجداد هانت.
علي من خان..
خنازيروكلاب النار
اردو تمزيقها كما مزقت
غيرها....
هؤلاء الذءاب العملاء..
لن تهون مصر كما هانت
بلاد اشقاء
لنا جيش ابن مصر وليس
منتمي الي الاحزاب
بني وطني اخلصوا من
خونه البلاد..
من ظلم هؤلاء الجبناء
لن نخاف من حسالات
الاوطان.
المدعين كذب ورياء ونفاق
زقون نتنه لا تنتمي للايمان
ياويلتنا من أنفسنا امام الله
لوسءلنا لماذا ضيعتم البلاد
ان ارباب الصهاينه والامريكان
يتسلقون كا القرود الاشجار
هذه ارضنا لن تستبيح لااجنبي
ولا للفجار...
سنموت فوق ترابها وتبني بجسدنا
اسوار.
وارواحنا في السماء تهتف...
تحيا مصر و جيشها وشعبها
الصابر المعطاء
محمد عبدالرحمن..
اما زلت عندي رجاء..
ان اكسر أغلال..
الخوف من الأعداء
قد يبكي السكنون
يوم علي ضياع البلاد
ويطول نواحهم بعد ان
وقع شر البلاء..
من يتقبل العزاء في
أرض الأجداد هانت.
علي من خان..
خنازيروكلاب النار
اردو تمزيقها كما مزقت
غيرها....
هؤلاء الذءاب العملاء..
لن تهون مصر كما هانت
بلاد اشقاء
لنا جيش ابن مصر وليس
منتمي الي الاحزاب
بني وطني اخلصوا من
خونه البلاد..
من ظلم هؤلاء الجبناء
لن نخاف من حسالات
الاوطان.
المدعين كذب ورياء ونفاق
زقون نتنه لا تنتمي للايمان
ياويلتنا من أنفسنا امام الله
لوسءلنا لماذا ضيعتم البلاد
ان ارباب الصهاينه والامريكان
يتسلقون كا القرود الاشجار
هذه ارضنا لن تستبيح لااجنبي
ولا للفجار...
سنموت فوق ترابها وتبني بجسدنا
اسوار.
وارواحنا في السماء تهتف...
تحيا مصر و جيشها وشعبها
الصابر المعطاء
محمد عبدالرحمن..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق