الأربعاء، 11 يوليو 2018

نداء القلوب .. بقلم .. عطر الوداد

حادثتنى النجوم والقمر
بعد أن رأوا دمعى ينهمر
قالوا لى لاتتركيه فحبه كبير
وكل ليله دمعه غزير
يناجينا كل ليله لعل وعسى

واسيناه لحبه الكبير المنهمر
يناجيك ليلا وصباحا
يناديك صيفا وشتاءاا
عاشق حتى الثماله
يراك أجمل ورده فى بستانه
فلا تحرميه عطر مرورك
يناديك فأقبلى النداء
يناجيك فردى ببهاء
أميرك ينتظر الجواب ........عطر الوداد
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....