الخميس، 19 يوليو 2018

.....انتحار....بقلمى ....عماد شكرى حجازى

.....انتحار....
فى سبات مات الحرف
واختفى معنى الوصال
وارتمى الصبر حضن القرار

كان عزمك إختصار
واشتد الدمع بالأحداق
احتضار
وانفصلت الروح عن شريانى
إعتصار
والرحمه أصرت على الفرار
وأزداد دربى انكسار
وتعسفت اناشيد الحوار
الفرار الفرار الفرار
مر جدا الاندثار
قاسي جدا الإحتضار
كفاك بعد ثم عود
ثم بعد وااااااا انتحار
بقلمى ....عماد شكرى حجازى

٥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....