الأحد، 8 يوليو 2018

أين انتِ ♡♡♡!! بقلم .. سميره عبد العزيز

أين انتِ ♡♡♡
أين انتِ
يافتانتى
يانسائم الربيع
يانور يمزق
غربتى
ياشفغى
ومهوجتى
ومستقبلى
وحلمى
وعطر يفوح
بمحرابى
ملامحكِ تاسرنى
تمزقنى تقتلنى
وتؤنس وحدتى
جلست أرتشف
فنجان قهوتى
أجدك تعبرى
دروب فكرى
تنتشلينى
من اوهام
ذكرياتى
تسكنى دفتر
أشعارى
تبعثرى أشجان
الماضى
أين انتِ
ياحلم من
أحلامى
اتمنى ارتمى
باحضانك
وازرف دموعى
بين يدكِ
وأقبل وجنتيكِ
أين اجدك
يارفيقه
عمرى
ياحب يتغلغل
وجدانى
وشوق يبكى
من أشتايقى
وعشق يحترق
من نار أنتظارى
بقلم الأديبه سميره عبد العزيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....