الخميس، 12 يوليو 2018

انتظرتك .. ..." إبن الجبـــــــــــــالى "...

<3 <3 <3 <3 <3
انتظرتك
أوقدت شمع الشوق وعلقت ستائر الحنين
وانتظرتك
وزينت ليلتي بزهور العاشقين

وانتظرتك
ونثرت عطري وزينت مضجعي
وانتظرتك
وضممت وسادتي وأخذتني أحلامي
وانتظرتك
وعزفت لك لحن حبي
وانتظرتك
وإنتابتنى رعشت شفاهي
وانتظرتك
بلغ الصمت منتهاه
وانتظرتك
آخذتني أحلامي لعنان السماء
وانتظرتك
ورسمت لحظة اللقاء بحضنك الدافئ
وانتظرتك
وصرخات قبلاتنا وتعانق جوارحنا
وانتظرتك
وأغمضت جفنى وسبحت فى بحور الغرام
وانتظرتك
آلا يكفى أنني انتظرتك
تعالى
لقد بلغ شوقي منتهاه
وما عدت على الإنتظار أقوي
..." إبن الجبـــــــــــــالى "...

حسن الجبالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....