الثلاثاء، 10 ديسمبر 2024

ياحبيبي ليه توعدنا .. بقلم ..زينة الكندي

 


ياحبيبي ليه توعدنا
................................
ياحبيبي ليه توعدنا
وتنتهي فيها حكايتنا
وازاي البعد يفرقنا
يوم واثنين يبعدنا
ياحبيبي ليه توعدنا
وتنتهي فيها حكايتنا
...........................
قال الزمن غدر بيه
قالوا الحب ماكانش ليه
دا الحب نسمه طياره
في بحور عنيه
ياحبيبي ليه توعدنا
وتنتهي فيها حكايتنا
............................
ياسلام على الشوق لما
ينده عليه
دا الحب غنوه تحلى
وترسم في خطاوينا
شوق ومحبة ليه
ياحبيبي ليه توعدنا
وتنتهي فيها حكايتنا
.............................
كل يوم اشتاق واقول
يمكن يرجع يمكن يشتاق
يمكن الليالي يفتكرها
كنا تسهر وكنا ننده
على القمر كل يوم
ياحبيبي ونحاكيه
باحبيبي ليه توعدنا
وتنتهي فيها حكايتنا
............................
زينة الكندي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....