الثلاثاء، 17 ديسمبر 2024

خاطرة بقلم .. الخال .. عصمت البيلى

 

للثلاثاء كلام للعظماااااء
نتقابل فى ٢٥ إلى اللقاءقد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
---------------------
سألت النجوم؟؟؟
صباح ومساء!!!!!
السنادي شكله إيه الشتاء؟؟
والغلا ياتره قرب للإنتهاء؟؟
**
وزياادة معاشات **
ويرخص الدواء **
(والبنات ها يبطلوا كبرياء)
**
قالي يااا نجم
إسمعني للعلم
أنا عااارف برجك العزراء
العزراء برج همه الإنتماء
**
ما تصدقش النجوم $$
لإن السر لله معلوم $$
ومافيش للدجل خبراااء
**
وضحك على الدقووون
(وإللي يصدقها مجنون)
خلووها على الله
خاالق كل الحياه
والقاسي والحنون
وإللي عنده حيااء
*
والشتا والصييف والمااء
وشمس وقمر ف السمااء
نتقابل فى ٢٥
إلى----- اللقاء
وعجبي
الخال عصمت البيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....