الجمعة، 12 أبريل 2024

نفسي .... بقلم ... احمد محمود

 قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

نفسي ....
في مره ولو مره
الأقي حد
يجي في صفي
وينصفني
علي دنيا تملي
ظلماني
نفسي في حد
يكون ليا
سند و ضهر
ما يكسفني
يغطيني ما يكشفني
يداري بلوتي و عيبي
يسترني ما يفضحني
وان لقاني غلطان
يقومني و ينصحني
ما يجرحني
في عز شدتي و خوفي
يطمني
يداويني ما يألمني
مفيش غير اخويا وشقيقي
يجي في صفي
وينصفني
سندي وضهري وعزوتي
يغطيني ما يكشفني
يسترني ما. يكسفني
يداويني ما يألمني
ومين غير اخويا
في شدتي وخوفي
يطمني
بقلم ...
احمد محمود
من ديوان بنا. حروف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....