الثلاثاء، 10 مارس 2020

لا عتاب ... بقلم ..منال نشأت

لا عتاب ...
لا تثقل حمل قلبى بالعتاب
وتوهمني أن هجرك له أسباب
وأنك. لى كل الأحباب
وأني بدونك مرتاب
لا تقف أمامي وتشرح أسباب الغياب
فأنا تعودت على قسوتك وأعرف إنك كداب
وتختلق أسباب للهجر وأسباب العتاب
لكن اليوم أنا كبرت سنوات فى الغياب
وتعلمت بدنك أن كرامتي أفضل من أنتظار الأحباب
فالعالم بدنك لم يتغير ولم تذهب الشمس من عالمى
ولم أتعثر الخطوات لقد كبرت وتعودت هجر الأحباب
شمس الشموس
منال نشات 💥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....