الأحد، 22 مارس 2020

امي ..‏محمد عبدالرحمن‏

تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏محمد عبدالرحمن‏.
محمد عبدالرحمن‏ 
امي ..
امي ياحبيبه زماني ي
ياقطعه منك علي الارض ساير ...
امي ياسكنه كياني
امي يصدرالحناين
نفسي يأمي لعطفك
وحنانك ..
بعدك ياامي بقيت للحب
مشتاق
نفسي تضمني ياامي
وتشيلي عني الحاميل
امي يازينه يافخري وعزي ومجدي ..
لمي انا ابن عمرك ليه
سبتيني انا من بعدك
ضايع والحزن ماليني
امي يست الخير العطاء
والنور ..
الدمع يست الحبايب
من العيون لوفار يحفر
في الرض انهار ساير حبك ياامي عالق في الحشا والكبد والقلب
باسمك ياغليه بنادي
وانت بين الأنبياء والصالحين في جنه رضوان ..
لرب رحيم ..
سلام ياامي،سلام ..
ولكل امهات العالمين ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....