الجمعة، 13 مارس 2020

( يانور الله ) ــ فاطمة البسريني ـــ

تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏‎Fatima Elbasrini‎‏.
Fatima Elbasrini

لا أدري
لماذا أكون حزينة ،
لما النجوم ،
تتهاوى مسرعة
في السماء ،
وفي الأزمنة الشاحبة،
وفي الأيام العارية؟
لا أدري
إن كان علي أن أسخر
من نفسي ،
أو أضحك أو أبكي
من آلامي القاسية ؟
لا أدري
لماذا أنا تائهة
وأحاسيسي تذروها
الرياح العاتية ؟
وأفكاري تسأل :
لماذا أنا لا نهائية؟َ
فيا نور الله تعالى
خفف عذابي،
وهدئ صرخات
قلبي العالية
دفنت سنوات ،
ولا أحد سأل عني ،
ولا عن جروحي الدامية َ!

قصيدة: ( يانور الله ) ــ فاطمة البسريني ـــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....