الخميس، 19 مارس 2020

أدارى الدمع فى عينيه ... ! للشاعرة .. بتول العتربي

أدارى الدمع فى عينيه
وتكوينى لياليا
ولو طال الزمن بيا
لغير قلبك ما يكفينى

ياسارقة من حياتى زمان
وعمرى عشته أنا حرمان
أعانى القسوة والهجران
ماجيتى يوم وتروينى

ح أفارق غصب وأنسى اللوم
وحبك فى الفؤاد معلوم
هديتك عشق ماله لزوم
ياناكرة حبى وحنينى

وأنا وأنت وناس شاهدة
غلبت معاكى فى مناهدة
وقلت فى يوم تلين وأهدى
لقيت قلبك مجافينى

خلاص أنا ناوى ع النسيان
راح أهجر حب ماله أمان
وأغالب قلبى الولهان
لا يوم أقرب ولا تجينى
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....