الثلاثاء، 23 أبريل 2019

قصيدة : ( قصيدة لاتنتهي) ــ فاطمة البسريني ـــ

Fatima Elbasrini

إنني من أكلة النجوم،
وأنت طعامي المفضل،
تغزو قلبي،
نورا و ضياء،
سأكتب لك بمداد عيني ،
قصائد بعمق الليل ،
على الورق الأزرق ،
كصفحة السماء،
هناك بين الكلمات ،
السعادة أكبر بكثير،
من المرارة ،
سأسطر إليك طريقي
فوق أديم السماء،
لا أعرف كيف أقول لك ذلك ،
لكنك تلك القصيدة ،
التي لا تنتهي
والتي لن أتوقف
عن قراءتها أبدا .

قصيدة : ( قصيدة لاتنتهي) ــ فاطمة البسريني ـــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....