الاثنين، 15 أبريل 2019

يا حبيبى يارسول الله .. بقلم .. محمد عبد الرحمن

محمد عبدالرحمن‏ مع ‏محمد عبد الرحمن‏.

ابتليت بحبك وهو ماتمنيت من بلاء
وزاغت العين وفاضت
بكاء.
وانا في اطهر واشرف
بقعه في الارض....
روضت الحبيب.. والمنبر
الشريف..
ومن سحات حرمك، روحي
ذادت لك أشتياق..
وقلبي خفق وذاد بحبك..
دقات...
وصدري شفا من هوا الروض فهيا من الجنات
والاحبه... في عشقق....
حلقات ذكر ومدح وصلاه
يانبي الرحمه انا المتيم
في حبك
بأمي انت واابي ونفسي.
افديك يا حبيب الله..
في روضك صليت وفي
رحابك جلست..
وعلي منبرك مسحت فذاد
الفؤاد شوقاً
وتمنيت لوقضيت مابقي من
العمر في الجوار...
وفي البقيع يدفن الجسد
لتسعد الروح بلجوار.....
وتتنسم بعبير الحبيب..
ابا الزهراءلقد تجوزت
قدرى
ولاكن حبي لك يعفوا ماتجوزت
في مدحك..ياسيد الاولين
والاخرين...
يارحمه للعالمين يامن اخرجتنا من الظلمات
للنور...
العفو ياسيدي ياقره العين
ياحبيبي يارسول الله..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....