الأحد، 28 أبريل 2019

(( البنت العربيه ))بقلم/ الشاعر محمد عامر.

(( البنت العربيه ))
إحترت في أمرك ياصبيه
يم العيون العسليه
من أي الدول العربيه؟؟

خفت دمك بتقول إنك مصريه
وشعرك الأصفر يدل أنك لبنانيه
ومن الحنه ال في إيدك سودانيه
ونقابك يشبه البنت السعودية
وجمال أشعارك أكيد يمنيه
والحزن والدمعه ال علي خدودك سوريه
ومن لهجتك وكلامك عراقيه
وصمودك وكبريائك فلسطينية
كل الملامح فيكي عربية
يارب تتوحد العقول العربيه
بجد إحترت في أمرك ياصبيه
.....
بقلم/ الشاعر محمد عامر.

التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....